عزل الاسطح من الحرارة

يمكن القول إن درجات الحرارة المرتفعة هي أكثر الأشياء المزعجة للناس في الصيف. لذلك فإن السؤال هو: كيف تعزل منزلك عن الحرارة بشكل عام وحتى تسرب المياه من السقف هل تريد أن تجعل منزلك صالحا للسكن لنفسك ولعائلتك ستقدم لك هذه المقالة بعض الحلول الفعالة والفعالة من حيث التكلفة.

واحدة من أفضل الطرق لتحسين نوعية منزلك وحمايته هو العزل! بغض النظر عن نوع الجدران في منزلك ، لن يوفر العزل حماية ممتازة فحسب ، بل سيوفر لك أيضا قيمة مضافة في توفير الطاقة ، ويزيد من متانة وقوة منزلك ، ويمنح منزلك مظهرا جديدا وجميلا تماما.

إذا لم تكن الأسباب المذكورة أعلاه كافية ، فهناك أسباب أخرى ستوجهك لتطبيق العزل على منزلك. ربما كنت تبحث عن لون طلاء جديد يزيد من مقاومة الماء لمنزلك ، ويزيد من انعكاس الحرارة والعزل ، ويوفر عزلا للصوت ، أو يضيف فقط لمسة جمالية إلى الجزء الخارجي من منزلك.

لدينا هذا الدليل في متناول اليد لمساعدتك في اختيار أفضل عازل يناسب احتياجاتك. بادئ ذي بدء ، نوصي بثلاث عوازل مختلفة. تم تطوير هذه العوازل لحماية المنازل بأعلى المعايير الدولية والوطنية من أجل التكيف مع درجات الحرارة المرتفعة في المنطقة.



عوازل سقف مقاومة للحرارة

توفر عوازل الأسقف المقاومة للحرارة مثل السقف البارد عزلا ضد الحرارة بفضل التكنولوجيا المقاومة للحرارة. لذلك ، إذا كنت ترغب في التوفير في استهلاك الكهرباء ، خاصة في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، حيث تكون درجة الحرارة عادة أعلى في الصيف ، فإن خفض درجة حرارة السقف والمنزل الخاص بك مع هذا العزل هو خيار موصى به من قبل العديد من الخبراء. معظم أيام السنة. تعمل هذه التقنية من خلال عكس أشعة الشمس وامتصاص الحرارة الزائدة قبل أن تصل إلى داخل منزلك ، لذلك بفضل هذا العزل ، يظل الجزء الداخلي من منزلك عند درجة حرارة معتدلة.

عزل الجزء الخارجي من منزلك عن الحرارة

لا تقتصر حماية منزلك من الحرارة على الأسطح فقط ، ولكن واجهة منزلك من جميع الجوانب ليست بنفس أهمية حماية الأسطح ، لأنها تؤثر على الدور بأكمله داخل منزلك. نظام 'داثار' يمكن أن توفر حلا لحماية واجهة منزلك. أنظمة العزل ديشار هي عدة طبقات ، والتي لا يتم رسمها فقط ، ولكن أيضا تطبيقها على الواجهة مع مختلف المنتجات لتوفير أقصى قدر من الحماية للمنزل ، وحرارة أشعة الشمس يوفر ما يصل إلى 70 ٪ إلى 80 ٪ اعتمادا على استهلاك الكهرباء العادي ، ومن 40 ٪ إلى 50 ٪ في استهلاك الكهرباء. يوصى بتطبيق هذا النظام خاصة في المباني ذات الواجهات الشرقية والغربية ، لأنها أكثر حساسية للحرارة من المباني الأخرى.

عوازل سقف مضادة للماء

تم تطوير عوازل الأسقف المقاومة للماء لمنع الماء من اختراق السقف بحيث لا تتسرب الدش عبر السقف أو إلى المنزل في حالة تسرب خزان المياه المنتج 'حماية السقف' هو مثال على عازل السقف والسقف للحماية من تسرب المياه.

'حماية السقف' يقاوم تشكيل العفن والفطريات التي يمكن أن تعرض للخطر صحة لك ولعائلتك. من المعروف أن الأسطح المعرضة للرطوبة تخلق بيئة خصبة لنمو وانتشار العفن والفطريات. هذا يجعلهم عرضة للحالات المرضية مثل أمراض الجهاز التنفسي. ليس من الصعب تجنب هذه المشكلة ، والحل الذي يقدمه لك عزل السقف المضاد للماء يكفي لحماية منزلك من الأعلى بإذن الله.


Popular Posts